د.جمال شيحة: "الكبد المصري" تسخر 25 فرعا وأكبر معهد بحثي في الشرق الأوسط لخدمة "اطمن على نفسك" - موقع الكبد المصري
اليوم : ٢١ - أكتوبر - ٢٠١٨
موقع الكبد المصري

رئيس مجلس الإدارة

د.محمد العقبى


المدير العام

مصطفى زمزم


رئيس التحرير

د.رانيا عبدالعظيم

أخر الاخبار
موقع الكبد المصري

د.جمال شيحة: "الكبد المصري" تسخر 25 فرعا وأكبر معهد بحثي في الشرق الأوسط لخدمة "اطمن على نفسك"

د.جمال شيحة:
كتبت: سارة فتحي
2017-02-05 12:44:54

قال الدكتور جمال شيحة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الكبد المصري، إن المؤسسة تمتلك أكبر مستشفى ومعهد بحثي لأمراض الكبد في الشرق الأوسط، تستقبل من خلاله آلاف المرضى المصابين بأمراض الكبد.

 

وأضاف في كلمته خلال مؤتمر اطلاق مبادرة "اطمن على نفسك" لمحاربة فيروس "سي"، أن جمعية رعاية مرضى الكبد بدأت بغرفتين في المنصورة في التسعينات، وحملت على عاتقها رعاية مرضى الكبد الغير قادرين.

 

وأشار د.جمال شيحة، إلى أن الغرفتين تحولوا الآن إلى أكبر مستشفى ومعهد لعلاج المرضى وإجراء الأبحاث، وتبنت مبادرة "قرى خالية من فيروس سي"، والتي لابد أن تتحول إلى مشروع قومي، موضحًا أن "الكبد المصري" لديها الآن 25 فرعًا في المحافظات لاستقبال مرضى فيروس "سي".

وأكد أنه سيسخر كل امكانات المؤسسة وفروعها لخدمة مبادرة اطمن على نفسك، وعلاج المصابين.

يذكر أن مؤسسة الكبد المصري ومؤسسة اسمعونا ومؤسسة دنيا جديدة قاموا أمس بإطلاق مبادرة "اطمن على نفسك" لمحاربة فيروس "سي"، برعاية شركة ماش بريميير وشبكة قنوات النهار، وبتنظيم من شركة سوليوشنز.

 

شارك في إطلاق المبادرة الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، والدكتور جمال شيحة، رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، واللواء عصام الدين البديوي، محافظ المنيا، والدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، والدكتورة أمنية رجب، وكيلة وزارة الصحة بالمنيا، والكابتن أحمد حسن، عميد لاعبي العالم والرئيس الشرفي للمبادرة،  وعدد من النواب رؤساء وأعضاء لجان الصحة والتعليم بالبرلمان، بالإضافة إلى عدد من الفنانين والرياضيين والإعلاميين.  


أحدث التعليقات عن الخبر


أستطلاع رأي

نتائج

نتيجة التصويت

موقع الكبد المصري
موقع الكبد المصري
موقع الكبد المصري
361 صوت
70.37 %
91 صوت
17.74 %
61 صوت
11.89 %

طبيبك اﻷن

الأكثر مشاهدة
الأكثر تعليقاً

النشرة الاخبارية لصناع الخير

    سجل معنا من خلال اميلك
تابع الخبر لحظة بلحظة علي الاميل موقع الكبد المصري